جامعة طيبة: الظروف التشغيلية ترجئ تجسير التمريض

جامعة طيبة: الظروف التشغيلية ترجئ تجسير التمريض

التعليم السعودي : أبلغت جامعة طيبة الطلاب المقبولين مبدئيا في البرنامج التكميلي تجسير “التمريض” للحصول على درجة البكالوريوس الفصل الدراسي القادم، بتأجيل البرنامج لعدم وجود بند يغطي تكلفة الإيفاد للفصل الحالي، مشيرة إلى مخاطبتها الجهات ذات العلاقة للوصول إلى حلول عاجلة.
وقالت جامعة طيبة إن ظروفا تشغيلية فقط أسهمت في تأجيل قبول الطلاب الجدد في برنامج التجسير بكلية التمريض، والذي تنفذه الجامعة للطلبة الراغبين في مواصلة دراساتهم الجامعية.
يأتي ذلك عقب قرار اتخذته إدارة الجامعة بتأجيل قبول الطلبة الجدد في الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1437/ 1438.
وأضافت الجامعة أن نحو 500 طالب وطالبة يواصلون دراساتهم حاليا في برنامج التجسير بكلية التمريض، ولم تطلب منهم الجامعة رسوما دراسية ولم يواجهوا مشاكل أكاديمية.
وأبانت الجامعة أن التأجيل يختص بالطلاب الجدد، وأتى بسبب ظروف تشغيلية، وأن هؤلاء الطلبة لم يتم قبولهم بشكل نهائي، وفي حال زالت هذه الظروف فستعاود الجامعة نشاطها وتمكن الطلبة من الدراسة.
وأضافت الجامعة أن كلية التمريض وبتوجيهات من مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني تواصل جهودها في تدريس طلبة الكلية وطلبة التجسير المنتظمين حاليا، وأنه في حال تم تجاوز الظروف التشغيلية فستواصل الكلية القبول في التجسير مرة أخرى لمنح الطبية فرصة مواصلة دراساتهم الجامعية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)