جامعة طيبة بالمدينة المنورة تشارك في معرض لندن الدولي للكتاب

جامعة طيبة بالمدينة المنورة تشارك في معرض لندن الدولي للكتاب

التعليم السعودي : شاركت جامعة طيبة بالمدينة المنورة في معرض لندن الدولي للكتاب في دورته الـ 44 الذي أقيم مؤخرًا , في صالة “أولمبيا” للمعارض وسط العاصمة البريطانية.
وتأتي مشاركة الجامعة ضمن الجناح السعودي, الذي نظمته سفارة المملكة في العاصمة لندن, حيث تعددت دور النشر والمؤسسات الثقافية المشاركة، سواء الحكومية منها أو المستقلة من بين أكثر من 1500 ناشر من جميع أنحاء العالم.
وأوضح رئيس وفد جامعة طيبة المشارك الدكتور علي الصبيحي, أن المعرض يعد من أبرز التظاهرات الثقافية في أوروبا والعالم، حيث يلتقي فيه المثقفين والمؤلفين والناشرين، ويوفر فرصة لترويج المنتجات المتصلة بالمعرفة، ولعقد صفقات بيع وشراء المنتجات وحقوق الطبع والنشر وعقود الشراكة والوكالة، مبيناً أن المعرض يوفر فرصة لتبادل حقوق وتصاريح الملكية الفكرية, وحقوق النشر التي تشمل المنتجات المتعلّقة بالمعرفة، سواءً كان ذلك في شكل كتب ورقية, أو أفلام سمعية وبصرية, وألعاب إلكترونية ومنتجات رقمية، وغيرها من الوسائط الثقافية.
وأفاد الدكتور الصبيحي, أن مشاركة الجامعة تضمنت عرض نتاج الجامعة الفكري, ورسائلها العلمية ودوريات كلياتها, وملخصات المؤتمرات العلمية والثقافية المقامة بها, إضافة إلى عدد من الأقراص المدمجة لمؤتمرات وندوات ومحاضرات وتعريف بجامعة طيبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)