جامعة طيبة بالمدينة المنورة تكّرم المدربين المشاركين في برنامج زمالة طب المجتمع

جامعة طيبة بالمدينة المنورة تكّرم المدربين المشاركين في برنامج زمالة طب المجتمع

التعليم السعودي : أقامت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة طيبة بالمدينة المنورة مساء أمس الحفل السنوي للبرنامج المشترك لزمالة طب المجتمع , بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ياسر بن عبد الرزاق بليله .
وبدئ الحفل الذي أقيم في فندق موفنبيك المدينة وحضره وكلاء الجامعة وعدد من المسئولين في أمانة المدينة والشؤون الصحية والحرس الوطني بالمنطقة وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة , بكلمة لوكيل جامعة طيبة للدراسات العليا والبحث العلمي أكد فيها أهمية البرنامج وخطواته الطموحة وانعكاساته على المجتمع , معبرا عن شكره لجميع العاملين في البرنامج من داخل الجامعة ومن الجهات المشاركة.
عقب ذلك تحدث المشرف العام على البرنامج الدكتور أبو بكر الطبيقي عن رغبة مستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة ، ومركز قوى الأمن الداخلي ومستشفى الحرس الوطني انضمامهم للبرنامج المشترك بين الجامعة وأمانة منطقة المدينة والشؤون الصحية بمنطقة المدينة المنورة , مقدماً ملخصا عن البرنامج أوضح فيه انضباط المدربين والمتدربين في البرنامج وتقيدهم بالجدول الزمني .
وفي ختام الحفل تم تكريم جميع المدربين والمدربات والجهات المشاركة في البرنامج .
(واس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)