جامعة طيبة بالمدينة المنورة تنظم ملتقى الصحافة الإلكترونية بالمنطقة وآليات تطويرها

جامعة طيبة بالمدينة المنورة تنظم ملتقى الصحافة الإلكترونية بالمنطقة وآليات تطويرها

التعليم السعودي :تنظم جامعة طيبة بالمدينة المنورة ممثلة في كرسي الجزيرة للصحافة الإلكترونية بعد غدٍ الخميس ملتقى “الصحافة الإلكترونية بالمنطقة وآليات تطويرها”.
ويهدف الملتقى الذي سيعقد بفندق دار الإيمان انتركونتننتال , بمشاركة مدير الإعلام الإلكتروني بوزارة الثقافة والإعلام طارق بن محمد الخطراوي, إلى التعريف بدور إدارة الإعلام الإلكتروني بوزارة الثقافة والإعلام في تنظيم عمل الصحف الإلكترونية وما تقدمه من خدمات في هذا المجال، إلى جانب معرفة الأنظمة المتعلقة بالصحف الإلكترونية وتحديد آليات تطوير العاملين في الصحف الإلكترونية بالمنطقة من محررين ومصورين وفنيين.
ويناقش الملتقى علاقة الصحف الإلكترونية بالمنطقة بالقطاعات الحكومية والخاصة , وغيرها من القطاعات ,إضافة إلى رصد دور المرأة ومساهمتها في الصحافة الإلكترونية بالمنطقة , وتحقيق التعاون والتكامل بين الصحف الإلكترونية , والتعرف على أهم وأبرز معوقات أداء الصحف الإلكترونية وطرق معالجتها.
ويستهدف الملتقى , أصحاب الصحف الإلكترونية بالمنطقة , ورؤساء التحرير ,والعاملين في الصحف الإلكترونية , إضافة إلى أعضاء هيئة تدريس وطلاب وطالبات الصحافة الإلكترونية بقسم الاتصال والإعلام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة.
يذكر أن كرسي الجزيرة للصحافة الإلكترونية , يسهم في تفعيل دور الجامعة في تحقيق التنمية المستدامة , من خلال الإسهام في تحقيق الإبداع والابتكار والبحث والتطوير لدعم الصحافة الإلكترونية , إلى جانب تأهيل وتدريب الكفاءات الوطنية عبر البحث العلمي , وتشجيع الطلاب على استثمار معارفهم المتميزة في مجال الصحافة الإلكترونية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)