جامعة طيبة تبحث تفعيل اتفاقية تعاون مع مستشفى الأمير سلطان للقوات المسلّحة

جامعة طيبة تبحث تفعيل اتفاقية تعاون مع مستشفى الأمير سلطان للقوات المسلّحة

مدونة التعليم السعودي – واس : بحث معالي رئيس جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز بن قبلان السراني, سبل تفعيل اتفاقية تعاون بين الجامعة ومستشفى الأمير سلطان للقوات المسلّحة بالمدينة المنورة, وذلك خلال لقائه أمس بمدير المستشفى اللواء طبيب أحمد بن عبدالعزيز البريدي.
واطلع السراني خلال الزيارة على المنجزات والمرافق الطبية الجديدة بالمستشفى, مبيناً أن العملية التعليمية والعملية الطبية تمثّل القاسم المشترك بين المنشأة العسكرية والجامعة.
وأشار معاليه إلى وجود خطط لمشروعات كبرى لخدمة الوطن ومنطقة المدينة المنورة وأبنائها على وجه الخصوص في المجال التعليمي، مشيراً إلى تدريب ١٢٦ طالباً وطالبة من جامعة طيبة خلال عام ٢٠٢١م ضمن برنامج التدريب التعاوني مع مستشفى الأمير سلطات للقوات المسلحة، مشيداً بالتعاون البنّاء بين الجانبين.
ودعا الكادر الطبي بالمستشفى للمشاركة في البحوث العلمية والاستفادة من الدعم الذي توفّره الجامعة لأبحاثهم, مبيناً أن الجامعة يدرس بها ٦٠ ألف طالب و طالبة في مختلف التخصصات, ويعمل بها كفاءات من أعضاء هيئة التدريس, يمكن الاستفادة من خبراتهم في التعاون المشترك مع مستشفى الأمير سلطان للقوات المسلحة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)