جامعة طيبة تبدأ بعد غد إجراءات القبول في مرحلتها الثانية

جامعة طيبة تبدأ بعد غد إجراءات القبول في مرحلتها الثانية

التعليم السعودي – متابعات – :تبدأ جامعة طيبة بالمدينة المنورة بعد غد الجمعة إجراءات القبول في مرحلتها الثانية بعد انقضاء فترة الترشيح واستقبال طلبات المتقدمين والمتقدمات عبر بوابة القبول المخصصة في الموقع الإلكتروني للجامعة .
وأوضح معالي مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع أن المرحلة الثانية من القبول تشمل إرسال رسائل نصية على هواتف الطلاب والطالبات الذين سيتم قبولهم في مختلف كليات وبرامج الجامعة كما يمكن للطالب والطالبة التأكد من استدعائه من خلال موقع الجامعة على الإنترنت .
وأهاب بالطلاب والطالبات الذين يتم استدعاؤهم بالدخول على موقع الجامعة لترتيب رغباتهم وفق البرامج والكليات المتاحة وطباعة الاستمارات المطلوبة وهي استمارة الترشيح, واستمارة الرغبات, وسند التسليم للبريد السعودي, ومن ثم تسليم كافة المستندات المطلوبة للبريد السعودي مع ضرورة التأكد من استكمال كافة المستندات اللازمة .
من جهته أوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة طيبة الدكتور عبد العزيز دوملو أنه ستتاح فترة ثلاثة أيام لتمكين الطلاب والطالبات الذين ستصلهم الرسائل من تسليم مستنداتهم إلى البريد السعودي، مشيراً إلى أنه سيتم توزيع استدعاء الطلاب والطالبات على دفعات بناءً على النسبة الموزونة (من الأعلى إلى الأدنى) علماً بأن عدد الدفعات المتوقع مبدئياً هو أربع دفعات. وأبان أن المجموع الكلي للأعداد المعتمدة للقبول هو ( 593.21 ) طالباً وطالبة في جميع كليات وبرامج الجامعة بالمدينة المنورة وفروع الجامعة بالمحافظات للعام الجامعي 1433/1434هـ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)