جامعة طيبة تختتم لقاءاتها التعريفية للطلبة المستجدين

جامعة طيبة تختتم لقاءاتها التعريفية للطلبة المستجدين

التعليم السعودي : استكملت جامعة طيبة اليوم اللقاءات التعريفية في جميع كليات الجامعة وفروعها بالمحافظات التي استمرت أسبوعاً كاملاً ، حيث تهدف اللقاءات إلى تهيئة الطلاب للحياة الجامعية وتعريفهم بأنظمة الجامعة .
وبين معالي مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز السراني أن الجامعة تقدم تعليماً نوعياً يمتاز بالجودة ويضع الطالب أولاً ، كما تعتمد الجامعة على أحدث المناهج والأدوات من خلال تعاونها مع جامعات عالمية ومنها جامعة جورج واشنطن الأمريكية وجامعة مانشستر البريطانية ، مفيداً أن الجامعة ماضية في تطوير خططها وبرامجها الأكاديمية بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة – أيدها الله – لتوفير بيئة تعليمية جاذبة .
وأشار الدكتور السراني إلى أن الطلبة في الجامعة هم الشركاء الحقيقيون في صناعة التعليم وأن مشاركتهم في مختلف الأنشطة تمكنهم من تطوير مهاراتهم ، وأن الجامعة لا تقدم للطالب المتخرج شهادة جامعية وحسب ، بل تسعى من خلال مناهجها التي تتوافق مع أرقى الجامعات العالمية إلى تأهيله لسوق العمل ، مؤكداً أن جامعة طيبة تعمل بشكل مستمر على إيجاد بيئة تعليمية حديثة تصب في صالح التعليم الأكاديمي بالمملكة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>