جامعة طيبة تطلق برنامجا لتأهيل خريجيها لسوق العمل

جامعة طيبة تطلق برنامجا لتأهيل خريجيها لسوق العمل

التعليم السعودي : أطلقت جامعة طيبة بالمدينة المنورة مؤخرا ، برنامجاً مكثفاً لتأهيل خريجيها لسوق العمل ، ويهدف لتهيئة مناخ التدريب الفعال بما يضمن تحقيق متطلبات سوق العمل، ويستمر حتى التاسع والعشرين من الشهر الحالي .
وأوضح عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور صالح بن سعيد الحربي أن البرنامج يعتمد على إعداد وتأهيل الخرجين لاحتراف التعامل مع سوق العمل من خلال التدريب بشقيه العلمي والعملي ليكونوا قادرين على تخطيط وتنفيذ وتقويم الأعمال التي يلتحقون بها وتكون مخرجاتهم أكثر فاعليه لتأهيل أجيال أخرى قادمة تقود المسيرة .
وأضاف أن البرنامج يستخدم أساليب التدريب بالتركيز على مدخل الخبرة المباشرة وإن الفئة المستهدفة من البرنامج هم الطلاب في المستوى السادس وأعلى والطلاب على مشارف التخرج ، حيث يقدم لهم أكثر من 12 برنامجاً لتأهيلهم لسوق العمل، تشمل برامج في تطوير الذات وإعداد السيرة الذاتية والتخطيط الشخصي والإداري ومهارات التفكير الإبداعي وتجارب لرجال أعمال ناجحين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)