جامعة طيبة تعلن عن توفر وظائف محاضرين لحملة الماجستير

جامعة طيبة تعلن عن توفر وظائف محاضرين لحملة الماجستير

التعليم السعودي : وفقاً – لمصادر الصحيفة – أعلنت جامعة طيبة بالمدينة المنورة عن توفر وظائف محاضرين للسعوديين من حملة الماجستير في تخصص الجغرافيا، وسيتم استقبال الطلبات حتى نهاية دوام يوم الأربعاء المقبل على موقع الجامعة الرسمي على الإنترنت (www.taibahu.edu.sa).
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي المكلف الدكتور سعود بن عبدالقادر طاهر أن التقديم سيكون على كلية العلوم والآداب بالعلا في قسم العلوم الاجتماعية في قسم الجغرافيا تخصص جغرافيا بشرية (بنين)، وجغرافيا طبيعية (للبنات) والحاصلين على مؤهل بكالوريوس جغرافيا، وماجستير علوم اجتماعية (جغرافيا بشرية) فيما سيكون القبول في كلية العلوم والآداب في ينبع في قسم العلوم الاجتماعية تخصص جغرافيا بشرية للبنات فقط، والحاصلات على مؤهل بكالوريوس جغرافيا وماجستير علوم اجتماعية (جغرافيا طبيعية). وبيّن أنه يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ولا يزيد عمره عن (38) عامًا وأن تكون الشهادة معادلة إذا كانت من جامعة غير سعودية ولا يقل التقدير في درجة الماجستير عن جيد جدًا، وصورة من شهادة البكالوريوس والماجستير، وصورة من معادلة الشهادة (للجامعات غير السعودية) وصورة من السجل الأكاديمي، وصورة من بطاقة الأحوال المدنية أو بطاقة العائلة. وللاستفسار الاتصال على هاتف (048460008) تحويله: 8714.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)