جامعة طيبة تفوز بالبرونزية في مجال تمكين المرأة

جامعة طيبة تفوز بالبرونزية في مجال تمكين المرأة

التعليم السعودي : كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني عقب حصول الجامعة على الجائزة البرونزية في جائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز عن دورها في مجال خدمة وتمكين المرأة .
وشكر الدكتور السراني أمير منطقة المدينة على استحداث ودعم الجائزة، حيث أسهمت في تحسين الخدمات المقدمة من قبل الجهات الحكومية، مضيفاً أن الجامعة ستعمل على تحسين خدماتها المقدمة للمستفيدين وتطويرها بما يتوافق مع أهداف وسياسات الجائزة.
من جانبها أكدت عميدة الدراسات الجامعية الدكتورة إيناس طه أن الجامعة تحرص على خدمة المرأة، حيث خطت الجامعةً خطوات كبيرة في هذا المجال سواء في قبول الطالبات بالجامعة بالمدينة والفروع، فيما سعت إلى تهيئة بيئة تعليمية وإدارية جاذبة للطالبات والمنسوبات من مباني وقاعات وفصول ومعامل ومختبرات ومواقع كافيهات ومطاعم واستثمارات متنوعة وقوافل باصات للمدينة والمحافظات وحضانات نموذجية وخدمات طبية وتدريبية، وتأسيس مركز تمكين المرأة وخدمتها للسيدات من داخل وخارج الجامعة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-7342713401495714276012

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)