جامعة طيبة تناقش مشروع تصميم ” أطلس المدينة “

جامعة طيبة تناقش مشروع تصميم ” أطلس المدينة “

التعليم السعودي – واس : عقدت جامعة طيبة أولى اجتماعاتها لمناقشة تصميم وإخراج مشروع أطلس المدينة الذي سيحتوي على صور معاصرة وتاريخية مع معلومات تتناول أبرز معالم منطقة المدينة المنورة.
وأوضح معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز السراني أن مشروع أطلس المدينة سيلقي الضوء على أبرز معالم المنطقة التاريخية والجغرافية، كما سيعكس مدى التطور الذي تشهده المنطقة في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله مشيرا لدعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة للمشروع.
وقال معاليه : إن الجامعة وضمن دورها في خدمة المنطقة، فستقوم بتصميم وإخراج مشروع أطلس المدينة والذي هو عبارة عن كتاب يحتوي على مجموعة من الصور والخرائط المتعلقة بالمنطقة وترتبط بعدد من المواقع، كما ستبرز العديد من الأماكن التي شهدت تطوراً في السنوات الأخيرة.
من جهته، بين وكيل الجامعة، وأمين مشروع أطلس المدينة الدكتور سلطان العمري، ان لجان المشروع تتكون من اللجنة الإشرافية العليا، وأمانة المشروع واللجنة العلمية، واللجنة الفنية، وأن هذه اللجان ستقوم بالعمل على جمع المعلومات والاستعانة بالمصادر العلمية والفنية لإخراج الأطلس، كما ستقوم بمراجعة الأطلس والتأكد من المعلومات ومطابقتها والحرص على سلامة المحتوى وكذلك التواصل مع الجهات ذات العلاقة لإخراج أطلس يعكس مدى ما وصلت إليه منطقة المدينة المنورة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)