جامعة طيبة تنال شهادة (آيزو العالمية ) في مجال أمن المعلومات

جامعة طيبة تنال شهادة (آيزو العالمية ) في مجال أمن المعلومات

التعليم السعودي :حصلت جامعة طيبة على شهادة الآيزو العالمية ( ISO 27001 ) لأمن المعلومات, التي تُعد من أعلى الشهادات العالمية التي تمنح في مجال أمن المعلومات، والمعيار القياسي المعتمد دولياً لجودة وحماية أمن المعلومات.
وأوضح معالي مدير الجامعة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع أن الجامعة حازت على شهادة المطابقة الدولية بعد الانتهاء من عملية مراجعة تفصيلية ودقيقة لخطط واستراتيجيات إدارة المخاطر وجميع سياسات وآليات وإجراءات العمل المتبعة وذلك من قبل منظمة المواصفات البريطانية ( BSI ).
وعدَّ حصول الجامعة على هذه الشهادة مؤشراً حقيقياً على التزامها بالمعايير العالمية الخاصة بأمن المعلومات, وحمايتها لجميع خدماتها المقدمة لبناء نظام معلوماتي متكامل يوفر الحماية المرجوة للمعلومات على جميع مستوياتها وبجميع طرق حفظها أو تناقلها, وتقييم المخاطر المتوقعة وتقديم الحلول المناسبة سواء كانت حلولا تقنية أو إدارية أو تشغيلية أو إجرائية.
من جانبه شكر عميد تقنية المعلومات بجامعة طيبة الدكتور سعد بن طلال الحربي إدارة الجامعة على دعمها المباشر والمستمر لعمادة تقنية المعلومات لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات ومتابعتها المستمرة وحرصها على توفير الإمكانات لها لتحقيق الأفضل دائماً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)