جامعة طيبة تنظم ندوة بعنوان ” دور المسجد النبوي في تعزيز الوسطية والاعتدال “

جامعة طيبة تنظم ندوة بعنوان ” دور المسجد النبوي في تعزيز الوسطية والاعتدال “

التعليم السعودي – واس : تنظم جامعة طيبة بالمدينة المنورة بالتعاون مع وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ندوة بعنوان “دور المسجد النبوي في تعزيز الوسطية والاعتدال ” وذلك يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة العاشرة صباحاً .
وسوف تشارك وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي في تقديم وإعداد الجلسة الأولى في الندوة برئاسة معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس ، و كلٍ من فضيلة الشيخ صلاح بن محمد البدير وفضيلة الشيخ الدكتور صالح بن عبدالعزيز سندي وفضيلة الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي بعنوان ” الخطب والدروس في المسجد النبوي ودورها في تعزيز الوسطية والاعتدال ” ، كما سيقوم وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ علي بن سليمان العبيد بتقديم عرض مرئي عن دور المسجد النبوي في تعزيز الوسطية والاعتدال .
يذكر أن هذه الندوة تهدف إلى تطوير منظومة الوقف العلمي ودعم البرامج التعليمية لخدمة المدينة المنورة والمسجد النبوي وربط التعليم بالصناعة والمعرفة ، والمساهمة في خدمة التعليم وتطويره في المنطقة بوجه الخصوص وفي العالم الإسلامي على وجه الإطلاق وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>