جامعة طيبة: نحرص على تسهيل إجراءات القبول

جامعة طيبة: نحرص على تسهيل إجراءات القبول

التعليم السعودي : وجه مدير جامعة طيبة المكلف الدكتور محروس بن أحمد الغبان، عميد القبول والتسجيل الدكتور خالد آل مسعود بزيارة محافظات منطقة المدينة المنورة واستقبال المواطنين الراغبين في قبول أبنائهم في الجامعة وتلمس حاجاتهم. وتسهيل إجراءات قبولهم.

وأكد أن الجامعة تحرص على تسهيل إجراءات القبول والتسجيل لأبناء المواطنين وفق النسب المتاحة، كما أنها تستقبل المراجعين بشكل يومي، كما هيأت عددا من اللجان لتسهيل عملية القبول والتسجيل واستيعاب النسبة الأكبر من المقبولين وفق الطاقة الاستيعابية والتشغيلية لأعضاء هيئة التدريس.

وأشار إلى أن إدارة الجامعة تحرص على فتح أبوابها لاستقبال المراجعين، كما تسعى إلى التخفيف على المواطنين الذين يقطنون محافظات المدينة من خلال الزيارة المرتقبة لعميد القبول والتسجيل لمحافظات ينبع والعلا وبدر والحناكية ومهد الذهب وخيبر، ما سيجعل إدارة الجامعة على اطلاع بأحوال المتقدمين ومساعدتهم وفق الشروط والأنظمة والنسب المعلنة عبر موقع الجامعة الرسمي على الإنترنت.

وذكر أن عميد القبول والتسجيل سيلتقي بالمواطنين في محافظة بدر يوم الإثنين القادم ٥/١١/١٤٣٧ بعد صلاة الظهر مباشرة، كما سيلتقي المتقدمين والمراجعين في ينبع يومي الثلاثاء و الأربعاء ٦-٧ / ١١/١٤٣٧هـ من الساعة ١٠ صباحا وحتى أذان الظهر، فيما سيتم تحديد مواعيد الاستقبال في محافظات المدينة الأخرى في وقت لاحق وسيتم إعلانه عبر موقع الجامعة الرسمي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)