جامعة طيبة و»الندوة» تطلقان «مواهب شبابية»

جامعة طيبة و»الندوة» تطلقان «مواهب شبابية»

التعليم السعودي : ينطلق اليوم برنامج «مواهب شبابية» ضمن برنامج جامعة طيبة للشباب «وأمي طيبة» الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب في الجامعة بالتعاون مع الندوة العالمية للشباب الإسلامي.
ذكر ذلك المدير التنفيذي لبرنامج «وأمي طيبة» أحمد حمزي، مشيرا إلى أن اللجنة خصصت جوائز فورية للمشاركين، مبيناً أن البرنامج يهدف إلى اكتشاف مواهب الشباب وتنميتها وتوجيهها ورعايتها إلى المسار الصحيح.
وفي ذات السياق أطلق برنامج «وأمي طيبة» مساء أمس الأول لفئة الأشبال مهرجان المواهب في «الإلقاء والإنشاد والتمثيل المسرحي». حيث نال أحمد سعيد آل مفرح جائزة المركز الأول في موهبة الإلقاء. ونال الشبل رازي يحيى الحازمي المركز الثاني في موهبة المونتاج.
يذكر أن برنامج جامعة طيبة للشباب «وأمي طيبة» يهدف إلى تقديم عدد من الفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية واحتضان هوايات الشباب ومهاراتهم الإبداعية، إضافة إلى تنظيم الدورات التدريبية في الحاسب الآلي ودورات اللغة الإنجليزية وتطوير الذات، كما يشتمل البرنامج على تقديم الندوات والمحاضرات العلمية في فترة «صيف طيبة 34» وتنظيم الزيارات الميدانية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)