جامعة طيبة ومحافظ خيبر يناقشون الاحتياجات العلمية

جامعة طيبة ومحافظ خيبر يناقشون الاحتياجات العلمية

التعليم السعودي : ناقش مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني ومحافظ محافظة خيبر بدر فيحان وأعضاء المجلس المحلي، احتياجات المحافظة من تخصصات علمية يمكن توفيرها، وكذلك والمسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها الجامعة.

وأكد مدير الجامعة خلال اللقاء على اهتمام أمير المنطقة بالجامعات وحرصه على تقديم الخدمات لها بجودة واتقان، مشيرا أن الجامعة ومن هذا المنطلق أطلقت شعار «الفروع أولا.. 2017» والذي يهدف إلى تكثيف الجهود لخدمة فروع الجامعة بالمحافظات.

وأبان أن هناك ستة أفرع للجامعة بمحافظات ينبع والعلا وخيبر والمهد والحناكية بدر، وقد قامت وكالة الجامعة للفروع أخيرا بزيارة لمحافظات ينبع والعلا وخيبر، للاطلاع عن كثب على الاحتياجات والالتقاء بمنسوبي الجامعة والاستماع للمقترحات.

وقال:«إن الجامعة شكلت لجنة عليا من أجل تطوير فروع الجامعة في جميع المحافظات لتطوير الخدمات المقدمة لطلاب وطالبات المحافظات، وتحرص تخريج طلبة تتوافق مؤهلاتهم مع متطلبات سوق العمل، كما تعمل على إتاحة التخصصات النوعية التي يستفيد منها طلبة المحافظات».

محافظ خيبر شدد على أهمية تكامل الجهود لخدمة المحافظة تعليمياً وتقديم التخصصات النوعية التي يستفيد منها سكان المحافظة، واعداً ببذل المزيد من الجهود للتكامل بين المحافظة والجامعة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>