جامعة عبدالرحمن بن فيصل تحتفل بتخريج دفعة من خريجاتها

جامعة عبدالرحمن بن فيصل تحتفل بتخريج دفعة من خريجاتها

التعليم السعودي : تفتح قاعة المؤتمرات والمحاضرات في المدينة الجامعية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل أبوابها لاستقبال ضيوفها ومنسوباتها في حفل تخريج الدفعة الثامنة والثلاثين من طالبات كليات مجمع الريان التعليمي خلال الفترة من 3 – 6 من شهر رمضان المبارك للعام الجامعي 1438هـ مساء اليوم وغدا، حيث بلغ عدد خريجات كلية الآداب (1136) خريجة من حملة البكالوريوس إضافة إلى (36) خريجة من حملة شهادة الدكتوراة والماجستير.

وأوضحت عميدة كلية الآداب الدكتورة أميرة الجعفري أن تخريج هذه الدفعة يأتي رفدًا لرؤية المملكة 2030 وتحقيقا لرسالة كلية الآداب في بناء كفاءات عالية ذات تخصصات علمية قادرة على تلبية احتياجات المرحلة التنموية القادمة بكل متطلباتها وتطلعاتها الطموحة والانخراط بمنافسة قوية في سوق العمل.

كما أشادت عميدة كلية العلوم الدكتورة أروى الشيباني بطالباتها الخريجات قائلة تفخر كلية العلوم هذا العام بتخريج الدفعة الثامنة والثلاثين من طالباتها الحاصلات على درجة البكالوريوس في العلوم وعددهن (564) خريجة بالإضافة إلى تخريج (7) طالبات دراسات عليا من حملة درجة الماجستير في العلوم.

فيما أضافت عميدة كلية المجتمع الدكتورة حورية العتيبي قائلةً: نحتفي هذا العام بتخريج (306) خريجات من طالبات كلية المجتمع في قسمي إدارة الأعمال والحاسب الآلي بعد أن اجتزن ثلاث سنوات من التعليم والتعلم والتدريب التأهيلي المكثف.

في الوقت الذي أكدت فيه وكيلة عمادة شؤون الطالبات للأنشطة الطلابية بمجمع الكليات بالريان والمشرف العام على الحفل الدكتورة هنادي بغدادي دور العلم والمعرفة، التي تتسلح بها خريجات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>