جامعة عبدالرحمن بن فيصل تفعّل بوابة القبول مساء اليوم

جامعة عبدالرحمن بن فيصل تفعّل بوابة القبول مساء اليوم

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الجدول الزمني لقبول الطلاب والطالبات للعام الدراسي القادم 1438 – 1439 وذلك عبر بوابة القبول (https:/‏‏/‏‏admitportal.uod.edu.sa).

وأشار عميد القبول والتسجيل الدكتور صالح الراشد إلى أنه ومن اليوم الاحد يستطيع الطالب الدخول على بوابة القبول والاستفادة من المعلومات عن المسارات والكليات والتخصصات المتميزة، حيث أضافت الجامعة المسار الإنساني ضمن مسارات السنة التحضيرية، الذي يفضي إلى كلية الآداب وكلية التربية، كما يستطيع الطالب الاطلاع على النسب الموزونة، التى توقف عندها القبول للأعوام السابقة مما يتيح له اتخاذ القرار في اختيار التخصص المناسب. وفي نفس الوقت، قامت العمادة بإطلاق مبادرة (رفق) وهي حملة توعوية ارشادية للطلاب والطالبات الراغبين بالالتحاق بالجامعة لمساعدتهم في اختيار التخصص المناسب لقدرات وامكانات الطالب الذاتية وآلية التقديم والإجابة عن كل الاستفسارات، ويمكن متابعة الحملة عبر حسابات العمادة في قنوات التواصل الاجتماعي في تويتر وانستجرام وسناب شات عبر المعرف @IAU_AR.

وأوضح د. الراشد أنه ستفعل أيقونة طلب الالتحاق بالجامعة يوم الثلاثاء 10 شوال 1438هـ الموافق 4 يونيو القادم وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الخميس 19 شوال 1438هـ الموافق 13 يونيو القادم من خلال بوابة القبول الإلكتروني وستكون للطلاب والطالبات في نفس الوقت، حيث يستطيع الطالب تقديم الطلب الكترونياً وليست هناك حاجة لإرسال اي وثائق أو مستندات، حيث إن كل إجراءات القبول إلكترونية وذلك بالربط مع أنظمة وزارة التعليم ومركز قياس، مؤكداً أن في بوابة القبول خدمات إلكترونية مساندة مثل الدعم الفني المباشر وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>