جامعة عفت تتوج الفائزة بجائزة الجامعة السنوية للطالبة المثالية

جامعة عفت تتوج الفائزة بجائزة الجامعة السنوية للطالبة المثالية

التعليم السعودي – واس : توجت صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة الفيصل ، نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على جامعة عفت اليوم الطالبة رولا مساعد الغامدي ، من قسم علوم الحاسب الآلي بجامعة عفت في الحفل السنوي بجائزة الجامعة للطالبة المثالية , بحضور أهالي الطالبات ونخبة من المجتمع والإعلام , وذلك بقاعة مكتبة الجامعة .
وشهد الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة كلمة لعميدة شؤون الطالبات بجامعة عفت الدكتورة ملاك أبونار أوضحت خلالها أن سفيرة عفت ستكون تعبيراً حقيقياً لما حققته المرأة السعودية من تقدم كبير في مسيرتها نحو القيام بدورها الكامل في خدمة مجتمعها ووطنها , وأن الفوز بهذه الجائزة يفتح العديد من الأبواب ويتيح الفرصة للطالبة لتمثيل نفسها أولاً ثم تمثيل الجامعة ، مشيرة إلى أنها ستكون رئيسة لمجلس الشورى للطالبات وهو ما يمثل مسؤولية كبيرة تستطيع من خلالها إحداث تغيير وتقديم الدعم والمساعدة للكثيرين .
من جانبها ألقت الطالبة الفائزة كلمة أمام الحضور قالت فيها ، تشرفت اليوم بالفوز بهذا اللقب الذي يحمل معه مسؤولية كبيرة لي بأن أصبح صوت تلميذات جامعة عفت والمتحدثة باسمهن ، وبهذه المناسبة أود أن أشكر جامعتي وأستاذاتي اللاتي تعلمت منهن الكثير ، واللاتي لولاهن لم أكن سأحظى بهذه الفرصة الثمينة .
بدورها أفادت رئيسة جامعة عفت الدكتورة هيفاء جمل الليل , أن الجامعة ملتزمة بتخريج عضوات فاعلات في المجتمع يتمتعن بالمعرفة والقدرة على الابتكار والحس الأخلاقي , مشيرةً إلى أن الجائزة تؤكد على قيمنا الأساسية من خلال إسهامها في إعداد الكفاءات القيادية الطموحة التي تسهم في التقدم الوطني والعالمي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)