جامعة عفت تطلق مبادرة للتوعية بالأمن والسلامة أثناء القيادة

جامعة عفت تطلق مبادرة للتوعية بالأمن والسلامة أثناء القيادة

التعليم السعودي – متابعات : أطلقت جامعة عفت مبادرة بعنوان «10ـ 10»، للتوعية بالأمن والسلامة أثناء قيادة السيارات، وذلك تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة لولوة الفيصل، نائب رئيس مجلس الأمناء والمشرف العام على الجامعة، وبالتعاون مع مؤسسة «مرفد» للتنمية الاجتماعية.
وتشمل المبادرة بوابة إلكترونية وتطبيق يركز على معلومات الأمن والسلامة للأفراد أثناء القيادة، عن طريق التوعية والتثقيف الإجراءات المتعلقة بالأوضاع الطارئة أثناء القيادة، بالإضافة إلى توفير وسيلة سريعة وسهلة ومرنة للتبليغ بالحالات المفاجئة التي قد يواجهها الفرد أثناء القيادة للمساعدة في رفع سرعة الاستجابة من قبل الأفراد والجهات ذات العلاقة.
وقالت رئيسة الجامعة، الدكتورة هيفاء جمل الليل، خلال حفل تدشين المبادرة: إن هذا العمل يأتي إيمانا من الجامعة بدور الرجل والمرأة في خدمة الوطن، والارتقاء به إلى مصاف العالم الأول، مضيفة: «جامعة عفت تحتفل ببدء قيادة المرأة للسيارات، عبر إطلاق الموقع الإلكتروني والتطبيق اللذين يمثلان بوابة موحدة تضم معلومات مفصلة ودقيقة متعلقة بعالم القيادة، وتشمل أفضل التطبيقات من خبرات السابقين، لتنتج فردا واعيا بما له وما عليه».
حضر الحفل عدد من سيدات مجتمع في جدة، ممن حصلن على الرخصة وسعين للقيادة في أول ساعات السماح بها، وعبرت كل منهن عن سعادتها بالتجربة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)