جامعة عفت تنظم مؤتمر التقنية والتعلم 2013 بمشاركة عالمية

جامعة عفت تنظم مؤتمر التقنية والتعلم 2013 بمشاركة عالمية

التعليم السعودي : تنظم جامعة عفت بمحافظة جدة مؤتمر التقنية والتعلم العاشر 2013م بعنوان ” تنسيق سحب التعلم والتقنية” خلال الفترة من 14- 16ربيع الأول المقبل ـ بمشيئة الله ـ بمشاركة 55 ورقة عمل متخصصة في التعليم والتقنية الحديثة بمشاركة عالمية ، ويستمر ثلاثة أيام وذلك بمقر الجامعة .
وأوضحت رئيسة جامعة عفت الدكتورة هيفاء بنت رضا جمل الليل انتهاء المرحلة الأولى والثانية لتحكيم الأوراق المشاركة من خلال لجنة أكاديمية دولية بالتعاون مع أعضاء الهيئة الأكاديمية لكلية الهندسة بجامعة عفت, مشيرة إلى استقطاب مشاركين إلى جانب المملكة من استراليا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان واليونان وماليزيا والجزائر وباكستان والإمارات العربية المتحدة ومصر ولبنان.
وأفادت أن المؤتمر الذي ترعاه جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات العالمية “IEEE” يتضمن ورش عمل مصاحبة ،في حين يقام في اليوم الأول من فعاليات المؤتمر ملتقى الطلاب العلمي الذي يضم طلاباً يعملون على مواضيع متنوعة تتعلق بالبيئة التعليمية العالمية ويتيح لهم الفرصة لتقديم أوراق عملهم ومناقشتها وتلقي الملاحظات عليها, كما يصاحب الملتقى معرض لمشروعات الطلاب و الطالبات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)