جامعة عفت لـ«عكاظ»: 88 منحة جزئية في 13 تخصصا

جامعة عفت لـ«عكاظ»: 88 منحة جزئية في 13 تخصصا

التعليم السعودي – متابعات : طرحت جامعة عفت منحا دراسية جزئية (50%) لـ 88 طالبة في جميع التخصصات في مرحلة البكالوريوس (13 تخصصا). وأوضحت رئيسة الجامعة الدكتورة هيفاء جمل الليل لـ «عكاظ» أن الخطوة تأتي في إطار اهتمام الجامعة بخدمة المجتمع وتطويره عبر توفير أفضل تعليم لفتيات وسيدات المجتمع، وتقديم الدعم لهن لتحقيق أحد أهداف رؤية 2030 بزيادة عدد الوظائف للسيدات. وأضافت أن شروط الالتحاق بالمنحة تتمثل في الأولوية في التقديم على أن تكون نسبة المتقدمة لا تقل عن 80% في الثانوية، وتم فتح المجال للمتقدمات المحولات من الجامعات الأخرى.
يشار إلى أن جامعة عفت توفر 13 تخصصاً لدرجة البكالوريوس، منها تخصصات تعرض لأول مرة في السعودية، مثل الإنتاج المرئي والرقمي، إدارة العمليات والمعلومات، الهندسة الكهربائية وهندسة الحاسبات، الريادة في الأعمال، والعمارة، والتصميم، كما توفر تخصصات أخرى هي اللغة الإنجليزية والترجمة، علم النفس، المالية، التسويق، إدارة الموارد البشرية، علوم الحاسب الآلي، ونظم المعلومات وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)