جامعة فلوريدا تمنح الدكتوراة الفخرية للأمير محمد بن فهد

جامعة فلوريدا تمنح الدكتوراة الفخرية للأمير محمد بن فهد

التعليم السعودي : منحت جامعة وسط فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤخراً، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الدكتوراة الفخرية في الخدمات العامة.

وأقامت الجامعة حفلا بهذه المناسبة في مقرها بمدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، حضره رئيس الجامعة البروفيسور جون هيت وقيادات الجامعة ونخبة من أساتذتها وكبار الشخصيات بالولاية، كما حضره عدد من أصحاب السمو الأمراء، ومدير جامعة الأمير محمد بن فهد الدكتور عيسى الأنصاري وعدد من قيادات الجامعة.

وألقى رئيس جامعة وسط فلوريدا كلمة خلال الحفل، أعلن فيها منح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز شهادة الدكتوراة الفخرية؛ تقديرًا لإسهاماته وإنجازاته المتميزة في تطوير التعليم.

بدوره، ألقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز كلمة، شكر فيها جامعة وسط فلوريدا؛ على منحه درجة الدكتوراة الفخرية معلنًا قبوله لها.

وأكد سموه في كلمته على أهمية تطوير التعليم في دعم الجهود لتحقيق التنمية الإنسانية خاصة في عالم اليوم، القائم على المعرفة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)