جامعة فيصل تعلن عن توفر وظائف شاغرة بمسمى معيد في كلية العلوم الإدارية

جامعة فيصل تعلن عن توفر وظائف شاغرة بمسمى معيد في كلية العلوم الإدارية

التعليم السعودي :أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل عن توفر وظائف شاغرة بمسمى معيد في كلية العلوم الإدارية والتخطيط وترغب شغلها بمواطنين "رجال ونساء" في تخصصات نظم المعلومات الإدارية والاقتصاد والتخطيط وإدارة الأعمال والمحاسبة والعلوم المالية.
وأوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور مطلق العتيبي أن استقبال الطلبات سيبدأ من يوم 8 مايو الجاري وينتهي يوم 12 من الشهر نفسه. ويشترط لشغل الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلا على درجة البكالوريوس في المجال المطلوب من جامعة معترف بها بتقدير جيد جداً على الأقل وأن يكون حديث التخرج، وعلى من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة تقديمها بملفين يحويان الوثائق التالية: "خطاب موجه إلى رئيس القسم المعني وصورة مصدقة من شهادة البكالوريوس وصورة مصدقة من السجل الأكاديمي وصورة مصدقة لحسن السيرة والسلوك وصورة لبطاقة الهوية الوطنية، صورة من الخبرات والدورات إن وجدت).
وسيجري التقديم للرجال في كلية العلوم الإدارية والتخطيط مبنى 14 لدى مكتب شؤون هيئة التدريس، وللنساء في مبنى كلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع رقم 23 لدى مكتب الشؤون الإدارية لكلية العلوم الإدارية والتخطيط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)