جامعة فيصل تفتح باب القبول لنظام التعليم عن بعد للطلاب والطالبات

جامعة فيصل تفتح باب القبول لنظام التعليم عن بعد للطلاب والطالبات

التعليم السعودي : تواصل عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك فيصل في محافظة الأحساء في استقبال طلبات القبول للطلاب والطالبات إلكترونيا لنظام التعليم عن بعد بالجامعة ، الذي بدأ السبت الماضي و يستمر حتى يوم الجمعة القادم .
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور محمد الفريدان أن جميع إجراءات القبول ستكون عبر موقع الجامعة الإلكتروني في حين أن تسليم أصول الوثائق للطلاب و الطالبات المقبولين سيكون عن طريق مكاتب البريد الممتاز ، وأن الجامعة لن تتسلم أيًّا من الوثائق من خلال المراجعات الشخصية لمقر الجامعة .
وأشار إلى أن القبول بكلية الآداب للطلاب والطالبات للدراسات الإسلامية , واللغة العربية , واللغة الإنجليزية , والاجتماعيات وعلم الاجتماع ، وكلية إدارة الأعمال للطلاب والطالبات لإدارة الأعمال فحسب ، فيما ستعلن نتائج القبول لنظام التعليم عن بعد لكليات الآداب وإدارة الأعمال عن طريق موقع الجامعة يوم الأربعاء 7 محرم القادم ، على أن يتم بدء تسليم الأوراق الرسمية للبريد الممتاز للمقبولين والمقبولات يوم السبت 10 محرم 1434هـ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)