جامعة نايف العربية تعرض 130 إصداراً أمنياً جديداً بمعرض القاهرة للكتاب

جامعة نايف العربية تعرض 130 إصداراً أمنياً جديداً بمعرض القاهرة للكتاب

مدونةالتعليم السعودي – واس : تشارك جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب 2022م، بأكثر من 130 إصدارًا علميًا، شملت مختلف المجالات الأمنية بمفهوم الأمن الشامل والأمن الفكري، وكتب المصطلحات الأمنية، بالإضافة إلى الدوريات العلمية والأمنية.
وسيعرض جناح الجامعة أحدث 130 إصدارًا علميًا محكمًا من سلسلة إصداراتها في مختلف المجالات الأمنية والاجتماعية والثقافية، كما سيوفر الجناح مكتبة أمنية رقمية تخدم الأجهزة الأمنية العربية والباحثين والمهتمين من خلال المستودع الرقمي للجامعة على بوابتها الإلكترونية، إضافة إلى الأدلة والنشرات التعريفية والملصقات والدوريات الإعلامية، وأفلام وثائقية تعرف بمناشط الجامعة وإبراز الجوانب المهمة من النجاحات التي حققتها في مجالات اختصاصها واهتمامها كمكافحة الإرهاب والمخدرات والظواهر الإجرامية المستحدثة، وحقوق الإنسان، ومكافحة الاتجار بالبشر والأمن النووي وغيرها.
وتأتي مشاركة الجامعة في المعرض إدراكًا منها للدور الثقافي والعلمي التي تمثله معارض الكتب على الصعيدين العربي والدولي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)