جامعة نجران: الانتهاء من مشروعَيْ «المجتمع» و«الحاسب».. وستة أخرى وشيكة

جامعة نجران: الانتهاء من مشروعَيْ «المجتمع» و«الحاسب».. وستة أخرى وشيكة

التعليم السعودي :أكد مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن الانتهاء من مشروعي كلية المجتمع وكلية الحاسب الآلي كأول مشروعين ضمن مشاريع المدينة الجامعية بمنطقة نجران. وقال في تصريح صحفي نشر أمس السبت: «ستستقبل هاتان الكليتان طلابهما هذا الصيف بعد إيصال التيار الكهربائي لهما مباشرة».

وأضاف: «اقتربت مشاريع أخرى من الانتهاء مثل: مشروع المرحلة الأولى لإسكان الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، ومشروع كلية الهندسة، ومشروع كلية التربية، ومشروع كلية الصيدلة، ومشروع كلية العلوم الطبية التطبيقية». وكان الحسن قد كثف زيارته لمواقع العمل في المدينة الجامعية خلال الفترة الأخيرة برفقة مدير إدارة المشاريع بالجامعة المهندس حسن سالم جريب وجميع الطواقم الفنية والإدارية ذات العلاقة، وذلك للاطمئنان على سير العمل والوقوف على ما أنجز على الأرض من المباني والخدمات المساندة في 52 مشروعاً في موقع المدينة الجامعية التي تقع على الامتداد الشرقي لمدينة نجران على مساحة تقدر بــ 18 مليون متر مربع. وقال مدير الجامعة «أود في البداية أن أقول إن ما تحقق في المدينة الجامعية يأتي بفضل الله أولاً، ثم بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، الذي يؤكد دائماً أن بناء الإنسان هو أساس التنمية، حيث يوجه دائماً بأن يوفر للمشاريع الجامعية أي دعم تحتاج إليه».
وأشار إلى أن عمليات إنجاز المشاريع تسير كما خطط لها، حيث شهد هذا العام توقيع تسعة مشاريع جديدة، وعشرين مشروع استكمال لمشاريع قائمة وردت في ميزانية هذا العام، وبذلك يصبح عدد مشاريع المدينة الجامعية 52 مشروعاً.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)