جامعة نجران تؤكد جاهزية المدينة الجامعية لقيادة النساء

جامعة نجران تؤكد جاهزية المدينة الجامعية لقيادة النساء

التعليم السعودي – متابعات : أكدت جامعة نجران تهيئتها للمواقف الخاصة بالنساء أمام الكليات والعمادات في الجانب النسائي. وأوضحت أن التنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة خارج الجامعة لكل ما يحقق السلامة المرورية داخل المدينة الجامعية.

من جانبه، أشار المتحدث الرسمي للجامعة الدكتور زهير العمري، إلى أن الجامعة عملت خلال الفترة الماضية على تهيئة الشوارع داخل المدينة الجامعية، وبوابات الدخول والخروج، إضافة إلى المواقف الخاصة بالسيدات تجنبا لأي ازدحام وتسهيل الحركة المروية بما يضمن سلامة الجميع.

وبين العمري أن إدارة الأمن والسلامة بالجامعة حرصت على انتشار الأمن الجامعي داخل المدينة الجامعية لتنظيم الحركة والمروية وسيرها وفق ما خطط له.

من ناحية أخرى، أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة نجران، عن مواعيد القبول الإلكتروني للطلاب والطالبات من خريجي المرحلة الثانوية وخريجاتها على ثلاث مراحل، حيث يبدأ القبول الرئيسي الموحد بتاريخ 1439/10/17، وينتهي في 1439/11/10، يعقبه القبول الاحتياطي الأول والثاني وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)