جامعة نجران تحصد جائزة أفضل مبادرة للقطاع الحكومي للتطوع الصحي 2021م ضمن حملة “نجران تناديك”

جامعة نجران تحصد جائزة أفضل مبادرة للقطاع الحكومي للتطوع الصحي 2021م ضمن حملة “نجران تناديك”

مدونة التعليم السعودي – واس : حصدت جامعة نجران ممثلة في كلية الطب أفضل مبادرة للقطاع الحكومي للتطوع الصحي ضمن حملة “نجران تناديك”، في جائزة سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، للتطوع الصحي 2021م، وذلك خلال الحفل الذي رعاه سموه أمس، بمركز الأمير مشعل بن عبدالله للفعاليات والمؤتمرات.
وأكّد رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، أن تكريم سمو أمير المنطقة للجامعة يأتي استمراراً لدعمها لاستكمال مسيرتها المجتمعية ومبادراتها التي شملت معظم قطاعات المنطقة والمجتمع بمختلف فئاته، مشيراً إلى أن الجامعة حملت على عاتقها خدمة المجتمع في كافة المجالات نظير دورها التعليمي والتوعوي.
وتأتي جائزة سموه للتطوع الصحي ضمن حملة “نجران تناديك” التطوعية بنسختها الثانية، التي تهدف إلى نشر ثقافة العمل التطوعي وتحسين فعاليته، وزيادة الفرص التطوعية، وتمّكين القطاع غير الربحي، إضافةً إلى تعظيم دور أثر التطوع ومنافعه، ودعم رؤية المملكة للوصول إلى مليون متطوع بحلول العام 2030م وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)