جامعة نجران تختتم مشاركتها في معرض ومؤتمر التعليم العالي

جامعة نجران تختتم مشاركتها في معرض ومؤتمر التعليم العالي

التعليم السعودي : أنهت جامعة نجران مشاركتها في معرض ومؤتمر التعليم العالي، الذي عقد في الرياض مؤخراً ، بمشاركة مئات الجامعات العالمية إضافة إلى الجامعات السعودية.
وأوضح المشرف على جناح الجامعة بالمعرض الدكتور مسفر السلوم، أن جامعة نجران شاركت في البرامج المصاحبة للمعرض بإقامة ورشتين علميتين الأولى تحدث فيها وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد سلطان العسيري، عن تجربة جامعة نجران في إدارة مشاريع البحث العلمي الالكتروني، والثانية عرض فيها عميد كلية العلوم والآداب بشرورة الدكتور صالح الصيعري تجربة الجامعة في المراكز البحثية الواعدة، متحدثا عن مركز “النانو”.
واستقبل معالي مدير جامعة نجران الدكتور محمد إبراهيم الحسن، في جناح الجامعة كبار الضيوف والزوار من مديري الجامعات ومسئولي التعليم العالي، الذين أبدوا إعجابهم بما حققته الجامعة من إنجازات علمية وبالنقلة النوعية التي تمثلت في إنهاء الكثير من مشاريع الجامعة وانتقال كافة كلياتها وإداراتها للمدينة الجامعية الجديدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)