جامعة نجران تدعو المواطنين لوظائف أكاديمية

جامعة نجران تدعو المواطنين لوظائف أكاديمية

التعليم السعودي : أعلنت جامعة نجران، عن وظائف أكاديمية عدة للسعوديين من الجنسين؛ أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد، مدرس لغة (معيد)، ويكون المتقدم حاصلا على الشهادة من جامعة سعودية أو أخرى معترف بها، ويتم اختيار المتقدمين عن طريق المفاضلة، واجتياره الشروط الأخرى المقرة من مجلسي القسم والكلية المختصين.

واشترطت على حاملي «الدكتوراه» أن يكون التخصص امتدادا لتخصص البكالوريوس والماجستير، ولا يزيد عمره على 45 عاما.

أما وظائف «معيد»، فاشترطت الجامعة أن لا يقل تقديره العام لدرجة «البكالوريوس» عن جيد جدا، وحديث التخرج، ويكون حاصلا على درجة 70 كحد أدنى في اختبار القدرات العامة للجامعيين ما عدا التخصصات الصحية (يشترط تصنيف المهنة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية)، ويكون حاصلا عليه في الأعوام من (1436 ـ 1437 ـ 1438).

وحول وظائف «مدرسي لغات»، فيشترط: أن يكون حاصلا على الماجستير في اللغة الإنجليزية (لغويات)، ولا يقل عن جيد جدا، ويكون تخصصه في الماجستير امتدادا لتخصص البكالوريوس، ويكون حاصلا على ما لا يقل عن 6 في اختبار «الآيلتس» أو 550 في اختبار «التوفل»، وأن يكون حصوله على الدرجة في الأعوام التالية: (2015 – 2016 – 2017).

أما المستندات المطلوبة: صورة من وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي، وصورة من الهوية الوطنية، ومعادلة وزارة التعليم على الشهادة لمن درس في جامعة خارجية، درجة اختبار القدرات للجامعيين وشهادة التصنيف المهني لمتقدمي الوظائف الصحية (رتبة «معيد»)، ولمزيد من التفاصيل على الموقع الإلكتروني للجامعة: (http://www.nu.edu.sa) وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>