جامعة نجران تدعو طلابها للمشاركة في “هاكاثون أوكساچون”

جامعة نجران تدعو طلابها للمشاركة في “هاكاثون أوكساچون”

مدونة التعليم السعودي – واس : دعت جامعة نجران طلاب وطالبات الجامعة للمشاركة في النسخة الأولى من “هاكاثون أوكساچون” بالشراكة مع وزارة التعليم ومسرّعة “بلوسوم”، المتخصصة في تعزيز الشمولية في ريادة الأعمال عبر الرابط التالي : https://www.neom.com/ar-sa/regions/oxagon/hackathon.
ويهدف الهاكاثون الذي يقام في الرياض من 6 إلى 8 أكتوبر بمشاركة جامعات سعودية حكومية وخاصة، إلى دفع منظومة التعاون المشترك في مجتمع الشركات الناشئة في المملكة، من خلال تقديم الدعم الشامل للموهوبين والموهوبات في مجالات الابتكار والتقنية والتصنيع وتحويل أفكارهم الابتكارية إلى مشاريع قائمة على أرض الواقع.
وسيركز “هاكاثون أوكساچون” على أربعة مجالات تمثل طموحات نيوم الصناعية، وهي: التكنولوجيا في خدمة الإنسان، والابتكار لتطوير حلول مستدامة لمواجهة تحديات ندرة المياه، وحلول الطاقة المتجددة، وابتكارات الهيدروجين الأخضر والوقود الكهربائي اللذين يعكسان التزام المملكة باستكشاف بدائل للطاقة النظيفة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)