جامعة نجران تدعو منسوبيها لأخذ لقاح كورونا

جامعة نجران تدعو منسوبيها لأخذ لقاح كورونا

التعليم السعودي – واس : دعت جامعة نجران جميع منسوبيها الذين لم يحصلوا على لقاح كورونا إلى المبادرة بأخذ اللقاح، حفاظًا على سلامتهم وحماية لهم من الإصابة.
وخصصت الجامعة رابطًا لمنسوبيها ومنسوباتها وطلابها وطالباتها عبر بوابة “إنجاز” للخدمات الإلكترونية بموقع الجامعة: https://enjaz.nu.edu.sa؛ وذلك لحجز موعد لتلقي الجرعة الأولى من لقاح كوفيد – ١٩ من خلال مراكز اللقاح بالجامعة، والمتمثلة في مركز المستشفى الجامعي، ومركز عيادات أعضاء هيئة التدريس بالمدينة الجامعية، إضافة إلى مركز كلية العلوم والآداب بشرورة.
وحثّ معالي رئيس الجامعة الدكتور فلاح بن فرج السبيعي منسوبي ومنسوبات الجامعة بالمبادرة بحجز موعد لتلقي اللقاح، مؤكداً أن الجامعة عملت على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية في مبانيها، كما بادرت بتنفيذ جولات تعقيميه دورية شملت القاعات والمعامل والمكاتب الإدارية، إلى جانب إلزام الموظفين والمراجعين بإبراز تطبيق “توكلنا” وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)