جامعة نجران تستوعب جميع خريجي المرحلة الثانوية بالمنطقة

جامعة نجران تستوعب جميع خريجي المرحلة الثانوية بالمنطقة

التعليم السعودي : استوعبت جامعة نجران ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، جميع المتقدمين والمتقدمات من خريجي وخريجات الثانوية بالمنطقة للعامين 1437/ 1438هـ، الراغبين في الالتحاق بمختلف كلياتها للعام الجامعي القادم لدرجتي البكالوريوس والدبلوم ممن حققوا الشروط المطلوبة.
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور زهير العمري، أن إجمالي المتقدمين على بوابة القبول في المرحلة الأولى بلغ قرابة 18 ألف متقدم، وبلغت نسبة قبول خريجي وخريجات منطقة نجران 100%، للأعوام الدراسية من عام 1436 إلى 1438هـ.
وأكد العمري حرص عمادة القبول والتسجيل على تنظيم عملية القبول والإرشاد والتوجيه الأكاديمي للمتقدمين من خلال نشر رسائل توضيحية لآلية القبول والتخصصات المتاحة عبر حسابات الجامعة الإلكترونية، إضافة إلى إنشاء جناح متخصص بأحد المراكز التجارية بنجران خلال فترة التسجيل لاستقبال استفسارات الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم في الفترة المسائية فيما يتعلق بالقبول والشروط العامة لاختيار التخصص المطلوب وطريقة التسجيل من خلال البوابة الإلكترونية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)