جامعة نجران تطلق حملة التطعيم ضدّ الإنفلونزا الموسمية

جامعة نجران تطلق حملة التطعيم ضدّ الإنفلونزا الموسمية

مدونة التعليم السعودي – واس : أطلقت جامعة نجران ممثلة بالمستشفى الجامعي، أمس، حملة التطعيم ضدّ الإنفلونزا الموسمية ،بحضور رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، وذلك في بهو المبنى الرئيس ” البرج”.
وحثّ رئيس الجامعة على توسيع نطاق اللقاح ليشمل كافة أطياف المجتمع، من خلال إقامة مراكز متنقلة داخل المنطقة تشمل الحدائق والمراكز التسويقية، استمرارًا لدور الجامعة المجتمعي وحرصها على تقديم كافة الخدمات للمنطقة، منوهًا بضرورة تكثيف الحملات التوعوية بأهمية اللقاح في تجنب مضاعفات الإنفلونزا الموسمية.
من جانبه أوضح مدير المستشفى الجامعي الدكتور عوض السرحاني، أن المستشفى سينظم زيارات دورية تشمل كليات البنات والبنين، إضافةً إلى استمرار تقديم اللقاح في مقر عيادات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والمستشفى الجامعي، وذلك حرصًا من الجامعة على تعزيز الوعي الصحي، وتقديم الخدمات الصحية بشكلٍ دائم لرفع نسبة التغطية باللقاح، والحثّ على اتباع السلوكيات السليمة وأنماط الغذاء الصحي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)