جامعة نجران تعزز مسؤوليتها المجتمعية بـ 45 اتفاقية تعاون خلال عام 2020

جامعة نجران تعزز مسؤوليتها المجتمعية بـ 45 اتفاقية تعاون خلال عام 2020

التعليم السعودي – واس : وقعت جامعة نجران 45 اتفاقية شراكة تعاون مع جهات حكومية وخاصة مختلفة شملت قطاعات مدنية وعسكرية وصحية خلال عام 2020م، نفذت خلالها دورات تدريبية وورش عمل وبرامج متخصصة على فترات متعددة وبمدد تتراوح بين قصيرة وأخرى مكثفة، وذلك ضمن بنود تلك الاتفاقيات.
وأوضح معالي رئيس الجامعة الدكتور فلاح بن فرج السبيعي أن ذلك يأتي استمراراً لدور الجامعة الريادي والتعليمي وانطلاقاً من مبدأ المسؤولية المجتمعية، وحرصاً منها على تطوير العمل الإداري في تلك الجهات من خلال تنفيذ عدد من البرامج والورش التدريبية لمنسوبي القطاعات المختلفة التي تستفيد من إمكانات الجامعة وخبراتها الأكاديمية والإدارية التي سخرتها في خدمة المجتمع، بما يسهم في تقديم خدمات مجتمعية بالمنطقة وبجودة عالية تستند على معايير عالمية.
وأكد أن تلك الاتفاقيات شهدت تفاعلاً كبيراً من تلك الجهات وإشادات عالية بما قدمته وأحدثته من قفزات نوعية في الأداء، مشيراً إلى أن الجامعة تتطلع لتوسيع الاتفاقيات، لتشمل جميع الجهات في المنطقة وستعمل على جودة البرامج المقدمة بما يواكب رؤية المملكة 2030 وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)