جامعة نجران تعفي المرابطين من الرسوم

جامعة نجران تعفي المرابطين من الرسوم

التعليم السعودي : أعلنت جامعة نجران، ممثلة في فرع محافظة “شرورة”، إعفاء الدارسين بها من المرابطين على الحد الجنوبي من الرسوم الدراسية، كما أعلنت عدد من المدارس الأهلية في منطقة نجران عن تقديمها منحة دراسية لجميع مراحل التعليم لأبناء الشهداء.
جاء ذلك في ختام مبادرة حملة “نشامى العاصفة” التي استمرت نحو أسبوعين، وأقامتها وزارة الشؤون الاجتماعية ممثلة في لجنة التنمية الاجتماعية في المنطقة، بهدف مساندة مرابطين الحد الجنوبي، وتوعية المجتمع بأهمية معرفة طرق التعامل مع الأزمات بما يحقق مصلحة الوطن، إضافة إلى دعم وتكريم أسر الشهداء والمرابطين.
وأقيم الحفل الختامي للحملة في صالة الأهالي بحي الأمير مشعل، بحضور محافظ شرورة المكلّف خالد الشمري، ومدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة نجران عبدالعزيز الغامدي، وعدد من مديري ورؤساء الإدارات الحكومية والعسكرية ومشايخ وأعيان المنطقة.
وأشاد رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بشرورة المشرف العام على المبادرة عبدالكريم الصيعري بالمبادرات التي كانت من أبرز ما ميّز الحملة ونالها أسر الشهداء، وكذلك أسر المرابطين على الحد الجنوبي، وأعقب ذلك عرض مرئي لفعاليات وبرامج مبادرة “نشامى العاصفة”، واستمع الحضور للوحة إنشادية من كلمات الشاعر عبده عواجي جمالي، وأداء فرقة سما الإنشادية.
وأعلنت بعض القطاعات الحكومية والخاصة مبادراتها كمشاركة ودعم منها في الحملة، تمثلت في تقديمها عدة مزايا ودعم مادي معنوي إلى أسر الشهداء والمرابطين، شملت منحا دراسية وإعفاءات من الرسوم السنوية بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)