جامعة نجران تعقد لقاءً تعريفياً بالبوابة الإلكترونية للمجالس العلمية

جامعة نجران تعقد لقاءً تعريفياً بالبوابة الإلكترونية للمجالس العلمية

التعليم السعودي : عقدت جامعة نجران ممثلة بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أمس، لقاءً تعريفياً لشرح فكرة الوكالة لإنشاء بوابة إلكترونية للمجالس العلمية، بحضور عمداء الكليات ورؤساء ومنسقي الأقسام في الكليات بالجامعة.

واشتمل اللقاء التعريفي على عرض مرئي لمكونات البوابة الإلكترونية وتوضيح الخصائص المتعلقة بالسيرة الذاتية، والخدمات الإلكترونية، وكيفية الاستفادة من البيانات المدخلة باستخدام التقارير الذكية.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد سلطان العسيري، أن البوابة الإلكترونية تتضمن خاصية متميزة لبناء السيرة الذاتية والملف الأكاديمي لعضو هيئة التدريس تتكامل مع الأنظمة الحالية في الجامعة من خلال تمكين عضو هيئة التدريس من تحديثها بشكل مستمر، ليتسنى الاستفادة منها في الطلبات المتعلقة بعضو هيئة التدريس كالتعيينات والترقيات وغيرها دون الحاجة إلى إعادة إدخال هذه المعلومات في كل مرة.

وأفاد العسيري أن الوكالة ستبدأ بتطبيق البوابة الإلكترونية بالمجلس العلمي خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجاري كنموذج لهذا المشروع، وذلك حرصاً من الجامعة على أكمال جميع الإجراءات المتعلقة بتوفير الخدمات الإلكترونية في جميع المحاور الداعمة للعملية التعليمية والبحثية في الجامعة بحسب صحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)