جامعة نجران تعلن أسماء المرشحين والمرشحات لبرامج الدراسات العليا

جامعة نجران تعلن أسماء المرشحين والمرشحات لبرامج الدراسات العليا

التعليم السعودي : أعلنت جامعة نجران عن نتائج المرشحين والمرشحات للقبول في برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1438 /1439هـ والبالغ عددهم 84 مرشحا ومرشحة. وشملت برامج الدراسات العليا، برنامج إدارة الأعمال للبنين والبنات، وبرنامج الفقه للبنين، وبرنامج الرياضيات للبنات، وبرنامج التربية الخاصة للبنين والبنات، وبرنامج رياض الأطفال للبنات، وبرنامج المناهج وطرق التدريس للبنين والبنات، وبرنامج اللغة الإنجليزية التطبيقي للبنات.

وأوضحت عمادة الدراسات العليا أن على جميع المرشحين والمرشحات للقبول مراجعة العمادة لإكمال إجراءات القبول بعد مطابقة الوثائق، والتأكد من استيفاء الشروط المنصوص عليها في اللائحة الموحدة للدراسات العليا.

ولفتت العمادة إلى أن تسليم إشعارات القبول تبدأ من يوم الأحد 4/8/1438هـ على أن آخر يوم هو الخميس الموافق 15/8/1438هـ حيث تستمر لمدة أسبوعين، مؤكدة أن من لم يستلم إشعار « القبول المبدئي» يعد ترشيحه ملغيًا وفقاً لصحيفة المدينة.

وشددت الجامعة على جميع المرشحين إحضار الوثائق التالية للمطابقة:

• أصل الوثيقة (شهادة البكالوريوس) أو صورة طبق الأصل.

• أصل السجل الأكاديمي (كشف الدرجات) أو صورة طبق الأصل.

• أصل الهوية الوطنية أو الإقامة أو جواز السفر، ولن تقبل صورة منها.

• موافقة جهة العمل للمتقدمين لدراسة الماجستير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>