جامعة نجران تعلن إجراءات الطالب الزائر في الجامعات أخرى

جامعة نجران تعلن إجراءات الطالب الزائر في الجامعات أخرى

التعليم السعودي : أعلنت جامعة نجران عن الإجراءات اللازم اتباعها من الطلبه الراغبين في تقديم طلب – طالب زائر – في جامعات أخرى .
وأوضح المتحدث الرسمي لجامعة نجران الدكتور زهير بن حسن العمري، أنه على الطالب إحضار توصيف من الجامعة التي يرغب الطالب الدراسة فيها كزائر كخطوة أولى، حيث يتم تسليم التوصيف لكلية الطالب في جامعة نجران، وبعد مطابقة المقررات 80% من الكلية، يقوم الطالب بطباعة نموذج استمارة الزائر من البوابة الإلكترونية وتسجل فيها المقررات، بعد ذلك يتم توقيع الإستمارة من قبل عميد الكلية، ثم ترسل إلى عمادة القبول والتسجيل من خلال نظام الإتصالات الإدارية، بعدها يقوم الطالب بمراجعة عمادة القبول والتسجيل لتزويده بإستمارة الزائر للجامعة التي يرغب الذهاب إليها، ويلزم بتزويد عمادة القبول والتسجيل بالنتائج التي حصل عليها، بعد إنتهاء فترة دراستة كزائر خلال أسبوعين من بدء الدراسة في الفصل الذي يليه.
وأكد الدكتور العمري أن هذه البادرة نابعة من حرص الجامعة وسعيها الدائم في توفير كافة التسهيلات لأبنائها الطلاب والطالبات خلال مراحل تحصيلهم العلمي التي تحقق لهم بيئة علمية صحية تضمن لهم تحقيق نتائج مميزة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)