جامعة نجران تعلن التقويم الدراسي للفصل الثاني للعام الجامعي 1443هـ

جامعة نجران تعلن التقويم الدراسي للفصل الثاني للعام الجامعي 1443هـ

مدونة التعليم السعودي – واس : أعلنت جامعة نجران ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، التقويم الدراسي للفصل الثاني من العام الجامعي الحالي 1443 هـ، الذي يتضمن جميع المواعيد الأكاديمية للطلبة وأعضاء هيئة التدريس.
وأوضح وكيل الجامعة الدكتور زهير العمري، أن التقويم شامل لكل ما يتطلبه طلاب وطالبات الجامعة من عمليات متمثلة في التحويل الداخلي والخارجي، و طلبات إعادة القيد والزائر والتأجيل، إضافةً إلى موعد طرح الجداول الدراسية، مؤكدًا أن الجامعة بدأت استقبال الطلبات وفقًا للتقويم الدراسي من 6 /6/ 1443هـ.
وأشار إلى أن جميع العمليات تدخل إلكترونيًا عبر البوابة الإلكترونية، وذلك استمرارًا للتحول الإلكتروني الذي بادرت الجامعة في تأسيسه منذ سنوات تسهيلًا للطلاب والطالبات.
وأعلنت جامعة نجران عن إتاحة التعديل على الجداول الدراسية للفصل الدراسي الثاني ابتداءً من 9 جمادى الآخرة ، مشيرةً إلى أنه سيتاح معالجة الجداول (الحذف والإضافة وتغيير الشعب) إلكترونيا حتى نهاية يوم السبت 12 من الشهر الجاري وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)