جامعة نجران تناقش تحديث برامجها الأكاديمية لتطوير مخرجاتها

جامعة نجران تناقش تحديث برامجها الأكاديمية لتطوير مخرجاتها

مدونة التعليم السعودي – واس : عقدت اللجنة الدائمة العليا لاستحداث وتطوير البرامج الأكاديمية بجامعة نجران أمس جلسة انعقادها الأولى للعام الميلادي الحالي 2022 م، برئاسة رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن الخضيري وحضور جميع الأعضاء وذلك بمقر الجامعة.
وتناول الاجتماع مناقشة تحديث البرامج الأكاديمية للبكالوريوس والماجستير في الجامعة، وآليات تطوير جودة مخرجات التعلم في الجامعة والتحقق من ملاءمتها مع متطلبات التنمية الوطنية واحتياجات سوق العمل.
كما أقرت اللجنة آلية البت في مقترحات استحداث و إلغاء أي من الأقسام العلمية أو البرامج الأكاديمية، وكذلك إعادة هيكلتها وتعديل خطة المقررات المطروحة للطلبة.
وأكد رئيس الجامعة ضرورة مواكبة رؤية المملكة 2030 من خلال تطوير البرامج وتلبيتها لاحتياجات سوق العمل في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم من قبل القيادة الرشيدة – حفظها الله- والمتابعة المستمرة لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ حرصاً على تجويد المخرجات التعليمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)