عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

جامعة نجران تنظم حفلها الختامي

جامعة نجران تنظم حفلها الختامي

مدونة التعليم السعودي – واس : نظمت جامعة نجران ممثلةً في عمادة شؤون الطلاب اليوم حفل الجامعة الختامي، على مسرح المبنى الإداري للطالبات، بحضور رئيس الجامعة، الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري، ووكلاء الجامعة وعمداء وعميدات الكليات.
وتضمن الحفل عرضًا مرئيًا يوثق مسيرة الجامعة، وما حصدته من إنجازات ومراكز متقدمة في عدد من التصنيفات العالمية، إضافةً إلى مواكبتها لرؤية المملكة 2030 من خلال ما تقدمه من برامج واستحداثها لتخصصات علمية تحقق أهداف الرؤية، إلى جانب المراكز البحثية والاتفاقيات التي عقدتها الجامعة وخدماتها المجتمعية، وعرضًا مرئيًا آخرًا بعنوان “فخور بجامعتي”.
عقبها ألقى رئيس الجامعة، كلمةً أشار فيها إلى دعم القيادة الرشيدة- حفظها الله- في دعم التعليم ودوره في تحقيق أهداف الرؤية 2030،ومتابعة وزير التعليم لأدوار الجامعة، مؤكدًا أن ما وصلت له الجامعة يأتي نتيجة الجهود المبذولة من منسوبيها الذين يقع على عاتقهم مسؤولية كبيرة في تحقيق أهدافها.
وحث الدكتور الخضيري الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد لإكمال مسيرة التنمية التي تشهدها المملكة.
وفي ختام الحفل كرم رئيس الجامعة المتقاعدين والموظفين والموظفات المتميزين، وكذلك المتفوقين من الطلاب والطالبات، ومشرفي ومشرفات الأنشطة الطلابية في الكليات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)