جامعة نجران تواصل تقديم فعاليات الأولمبياد الثقافي

جامعة نجران تواصل تقديم فعاليات الأولمبياد الثقافي

التعليم السعودي – واس : تواصل جامعة نجران ممثلة في عمادة شؤون الطلاب تقديم فعاليات الأولمبياد الثقافي 2020، الذي انطلق الإثنين الماضي، ويستمر لمدة 10 أيام بمشاركة 264 طالباً وطالبة من مختلف كليات الجامعة في 13 مجالاً تنافسياً.
وأكد معالي مدير الجامعة الدكتور فلاح بن فرج السبيعي أن تنوع البرامج والأنشطة التي تقدمها الجامعة ممثلة في كلياتها وعماداتها، يسهم بشكل عام في زيادة الوعي الثقافي لدى الطلاب والطالبات وتثقيفهم، بما يخدم مسيرتهم التعليمية، وتمكينهم من كسب الخبرات والمهارات التي تخدمهم في حياتهم العلمية والعملية، لخدمة دينهم ووطنهم ومجتمعهم، مبيناً أن المجالات التنافسية التي تضمنها الأولمبياد الثقافي تتيح الفرصة لمشاركة الكثير من الطلاب والطالبات بمختلف ميولهم ومهاراتهم وهو ما تحرص الجامعة عليه من خلال احتواء جميع الطلاب والطالبات.
يُذكر أن الفعاليات تشمل مجالات الأولمبياد الثقافي “القرآن الكريم أعذب تلاوة، السنة النبوية، السيرة النبوية، الإلقاء، الشرح، المساجلة الشعرية، الشعر الفصيح، الشعر النبطي، القصة القصيرة، الخط العربي، الرسم التشكيلي، التصوير التشكيلي” وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)