جامعة نجران: 26 ألف طالب وطالبة يؤدون الاختبارات

جامعة نجران: 26 ألف طالب وطالبة يؤدون الاختبارات

التعليم السعودي : ينطلق أول أيام اختبارات طلاب وطالبات جامعة نجران عن الفصل الأول من العام الحالي اليوم (الأربعاء)، إذ أنهت كلياتها استعداداتها كافة لاستقبال 26 ألف طالب وطالبة لأداء اختباراتهم، وسط تنظيم تام للجان شكلت لهذه المهمة، والتي بذلت جهوداً عالية في توفير أجواء مناسبة لتأدية الاختبارات طوال الفترة الماضية من تجهيز القاعات الدراسية وتوزيع اللجان الإشرافية. وكانت الجامعة ممثلة في اللجنة الدائمة لإدارة الأزمات برئاسة مدير الجامعة الدكتور محمد الحسن، ووفقاً لقاعدة «الاستعداد لما قد لا يحدث، والتعامل مع ما حدث» استطاعت من خلال حزمة من الإجراءات التعامل مع أزمة الحد الجنوبي، واضعة سلامة منسوبيها ومنسوباتها من الطلاب والطالبات على رأس أولوياتها، وكذلك استطاعت تحويل جميع مقرراتها النظرية إلى مقررات إلكترونية. كما وضعت الجامعة أربعة خيارات لطلابها مطلع هذا الفصل لإكمال دراستهم من دون أي معوقات، وهي: التعليم عن بُعد، الانتظام لمن يرغب، أو طالب زائر إلى إحدى الجامعات، أو التأجيل لمن يرغب من دون احتسابه من فصول التأجيل.

وأكد المتحدث باسم الجامعة الدكتور زهير العمري أن الجامعة «سخرت كامل إمكاناتها لتوفير مقار آمنة لسلامة الطلاب والطالبات، وكذلك تهيئة قاعات الاختبارات لهم»، مشيراً إلى أن الجامعة حرصت على تسيير هذا الفصل من خلال وضع خيارات عدة، وفق خطط عملت عليها اللجنة تساعد الطلاب في مواصلة تعليمهم بما يضمن لهم النجاح والتفوق بحسب صحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)