جامعة نورة تشارك في الرحلات العلمية لدولتي سويسرا وماليزيا

جامعة نورة تشارك في الرحلات العلمية لدولتي سويسرا وماليزيا

التعليم السعودي – متابعات : تشارك جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بعمادة شؤون الطالبات في البرنامج التعليمي (سفراء العطاء إلى جنيف) بدعوة من مركز سبع نجوم للاستشارات بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 18 وحتى 27 من شهر أغسطس لعام 2019م، وذلك بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الإمارات والمملكة.

وقد تضمن هذا البرنامج ورش عمل تفاعلية وزيارات إنسانية وأنشطة تطوعية لدى المنظمات الإنسانية الدولية مع برامج علمية واستطلاعية بالإضافة إلى زيارة السفارة السعودية لدى سويسرا.

والتحق في البرنامج التعليمي أربع طالبات، هن: مثيلة الربعي من كلية الخدمة الاجتماعية، شموخ العتيبي من كلية التربية، مها الحميضي من كلية الصحة وعلوم التأهيل، نورة القحطاني من كلية طب الأسنان، بإشراف وكيلة الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطالبات د. سعاد بن شرف أبو شال، بالإضافة إلى مشاركة ست طالبات من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بالرحلة الطلابية العلمية لطالبات الجامعات السعودية إلى دولة ماليزيا خلال الفترة من 21 أغسطس 2019م ولمدة 10 أيام تحت مظلة لجنة عمداء شؤون الطلاب بجامعات المملكة وتنسيق جامعة الأميرة نورة.

وقد بلغ عدد الطالبات المشاركات 36 طالبة من عشر جامعات سعودية، وذلك بهدف تمكين الطالبة الجامعية وتطوير مهاراتها ومعارفها وتبادل الخبرات العلمية والعملية وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)