جامعة نورة تشارك في المسابقة الخليجية للمشروعات الطلابية

جامعة نورة تشارك في المسابقة الخليجية للمشروعات الطلابية

التعليم السعودي – متابعات : تشارك جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بكلية علوم الحاسب والمعلومات، في المسابقة الخليجية الأولى لمشروعات طالبات وطلاب من جامعات الخليج، وذلك بمشاركة 18 جامعة سعودية وأربع جامعات من دول الخليج، والذي سيقام في المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الملك سعود يومي 26 و27 من شهر شعبان الحالي.
وقد انتهت المسابقة بفوز مشروعين من جامعة الأميرة نورة. يذكر أن المسابقة بدأت بترشيح مشرفي المشروعات بالكلية للمشروعات المؤهلة للمنافسة وتسجيل بياناتها، ومن ثم مرت عملية التقييم بمرحلتين: في المرحلة الأولى: تم تحديد لجنة داخلية على مستوى كل قسم من أجل التقييم المتبادل بين الأقسام، حيث قام كل عضو من لجنة التحكيم بإعطاء الدرجة المستحقة للمشروع لكل معيار من معايير التقييم. وبعد احتساب المعدل النهائي لكل مشروع تم ترشيح الأربعة مشروعات الأولى للدخول في المرحلة الثانية للتحكيم، والتي اعتمدت على عمل عرض مرئي للمشروعات من قبل الطالبات ومناقشتهن مباشرة من قبل لجنة التحكيم. يأتي ذلك من منطلق حرص جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على مشاركة الطالبات بالمسابقات المحلية والدولية بهدف تعزيز روح المنافسة والإبداع والتميز، إضافة إلى تمكين الطالبات من اكتساب مهارات التعلم والتطوير المستمر ومهارات التواصل والعمل بروح الفريق ومهارات البحث والإلقاء، مع إتاحة فرصة عرض المشروعات المميزة للمجتمع وسوق العمل وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)