«جامعة نورة» تطلق أول جمعية لتعليم طب الأسنان

«جامعة نورة» تطلق أول جمعية لتعليم طب الأسنان

التعليم السعودي : أعلنت كلية طب الأسنان بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن إطلاق أول جمعية سعودية لتعليم طب الأسنان في الشرق الأوسط برئاسة عميدة كلية طب الأسنان بالجامعة الدكتورة ابتسام الماضي، إذ صدرت موافقة مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل عليها واعتمدها وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى.

وقالت رئيسة اللجنة التأسيسية الدكتورة ابتسام الماضي، إن هذه الجمعية هي الأولى من نوعها إقليمياً، وتهتم بتحفيز وإنتاج وتبادل المعلومات والوسائل الحديثة بين المهتمين بتعليم طب الأسنان والتعليم التبايني بين مختلف التخصصات الصحية، والتواصل مع جمعيات تعليم طب الأسنان العالمية.

وأضافت أن الحكومة السعودية تولي اهتماماً كبيراً بالتعليم الجامعي وجعلته في مقدمة أولوياتها، مشيرة إلى دعم التعليم المبتكر المبني على أسس علمية صحيحة والبحوث النوعية المبنية على معايير تنافسية في جميع المجالات والتي تشكّل التطبيق الاستراتيجي للتعليم الحديث وتحقيق الريادة العلمية والمهنية.

وأكدت الماضي أن الجمعية السعودية لتعليم طب الأسنان تهدف إلى مواكبة التطورات في مجال المناهج التعليمية والبحثية وتكنولوجيا المعلومات وكذلك في المجال الإكلينيكي وتحسين أساليب واستراتيجيات التدريب والتقييم، وتعزيز التعاون المحلي والإقليمي والدولي وتوفير سبل التشاور والحوار بين جمعيات التعليم الطبي لمواجهة التحديات الصحية على أسس عالمية مع احترام الأولويات والهياكل الإقليمية وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)