«جامعة نورة» تطلق الجلسات المخصصة لأعضاء الهيئة التعليمية

«جامعة نورة» تطلق الجلسات المخصصة لأعضاء الهيئة التعليمية

التعليم السعودي : أطلقت عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن أمس الأحد نظام الجلسات المخصصة لأعضاء الهيئة التعليميةBlackboard One-to-One Session وذلك ضمن خطتها التطويرية من أجل رفع مستوى تفعيل أعضاء الهيئة التعليمية لنظام إدارة التعلم الإلكتروني Blackboard.

ويهدف النظام لتقديم الدعم لأعضاء الهيئة التعليمية وفقاً لاحتياجاتهم الفردية، وبما يتناسب مع مشكلاتهم الخاصة التي يواجهونها خلال استخدامهم لنظام إدارة التعلم الإلكتروني Blackboard، ويقتضي هذا النظام تقديم العضو طلب جلسة مخصصة له أو مشتركة مع عضوين آخرين (على الأكثر) يشاركانه نفس العقبات، شريطة أن يكون له أو لهم معرفة مبدئية بنظام إدارة التعلم Blackboard، سواء من خلال حضور الدورات التي تقدمها العمادة أو التفعيل المباشر له أثناء العمل.

الجدير بالذكر أن العمادة تطلق كل فصل دورات تدريبية مركزية لأعضاء الهيئة التعليمية داخل مركز التدريب بالجامعة، ولا مركزية لأعضاء الهيئة التعليمية والطالبات داخل الكليات؛ وذلك لضمان التفعيل الكلي والمتقن لنظام Blackboard بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)