«جامعة نورة» تطلق برنامج «إتقان»

«جامعة نورة» تطلق برنامج «إتقان»

التعليم السعودي : أطلقت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بعمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد برنامج المهارات الشاملة في استخدام نظام إدارة التعلم الإلكتروني «إتقان»، الذي يهدف إلى تطوير قدرات أعضاء الهيئة التعليمية وتمكينهم من توظيف التقنية في التعليم والتعلم.

ويتألف البرنامج من سبع حزم تدريبية إلكترونية اختيارية، إضافة إلى الحزمة الأساسية «الممارسة التطبيقية»، تقدّمها العمادة بالتعاون مع شركة (Blackboard) بنظام التعلم الذاتي (عن بعد Online)، مع توفير الدعم اللازم من مختصات التعليم الإلكتروني في العمادة.

وتأتي هذه الحزم لتغطية المهارات الرئيسة لتصميم وتدريس المقررات، باستخدام أدوات نظام إدارة التعلم الإلكتروني المختلفة، التي يتميز تصميمها بالمرونة، لتلائم الظروف الزمانية والمكانية لتلبية الحاجات الفردية لأعضاء الهيئة التعليمية، كما سيتم منح شهادة إنجاز لكل حزمة على حدة للمشاركة عند إتمامها للمهام التدريبية المطلوبة، وعند إنجاز متطلبات الحزم التدريبية كافة، تمنح المشاركة شهادة إتمام البرنامج بعد المرور بمرحلة التدقيق والمراجعة من فريق الإشراف على البرنامج في العمادة.

يذكر أن التسجيل بالبرنامج الذي انطلق أخيراً، ويستمر طوال الفصل الدراسي الأول حتى تاريخ 13-3-1438هـ، لإتاحة الفرصة لأعضاء الهيئة التعليمية كافة، بالانضمام إلى البرنامج والاستفادة القصوى من الخبرات المقدمة فيه وتوظيف مكتسباته في تطوير أساليب التعليم والتعلم في الجامعة وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)